Sunday 19 November 2017

الفوركس حجم التجارة اليومية نيس


اقرأ المزيد: أحجام الفوركس فيما يلي الأرقام الرئيسية: أكثر من 1.9 تريليون دولار يوميا المتداولة في عام 2004 التي نمت إلى 3.2 تريليون دولار بحلول عام 2007 70 زيادة حجم اليومي الآن ما يقرب من 4.0 تريليون والسوق لا يزال ينمو فوركس الأقزام أسواق أخرى: 11 مرة من الحجم اليومي لجميع التبادلات العالمية الأخرى مجتمعة دورانها اليومي هو 40 مرة يتم تداول بورصة نيويورك (نيس) 300 كل يوم لكل شخص على هذا الكوكب A قيمة 8217s الأسبوع من تداول العملات الأجنبية هو أكثر من الناتج المحلي الإجمالي السنوي للولايات المتحدة المراكز الرئيسية لتداول العملات الأجنبية هي الولايات المتحدة وبريطانيا العظمى واليابان. نشاط السوق يرتفع عندما يكون أكثر من واحد مفتوحا. المصدر: بنك التسويات الدولية للشركاء نبذة عن الشركة الطابق الأول، منزل ماندار، جونزونس غوت، P. O. بوكس 3257، رود تون، تورتولا، جزر فيرجن البريطانية (مزيد من المعلومات عن الاتصال بنا) Forex4you كوبيرايت 2007-2016، 2007-2017، E-غلوبال تريد فينانس غروب، Inc. E-غلوبال تريد فينانس غروب، Inc. من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2010 الترخيص: SIBAL121027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد تريد فينانس سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد. ينطوي التداول في سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال. التداول غير مناسب لجميع المستثمرين والتجار. عن طريق زيادة زيادة مخاطر الرافعة المالية (إشعار المخاطر). الخدمة غير متوفرة للمقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان. forex4you تملكها وتشغلها مجموعة E-غلوبال تريد فينانس غروب، إنك، BVI. Forex مقابل نيس انضمت في يونيو 2011 الحالة: عضو 205 المشاركات كنت مؤخرا في ندوة أليكس جيرشيك (وول ستريت واريورز 1 سيسون) فرص في الفوركس مقابل الأسهم. وبالتالي. 1. في الفوركس كنت غير قادر على رؤية حجم 2. كنت غير قادر على رؤية كتاب مفتوح 3. أنت لا تعرف منافسك 4. هناك عشرة مرات أقل الفائزين الدائمين في الفوركس مما كانت عليه في الأسهم. 5. التحركات في الأسهم هي أكبر وأكثر وضوحا. 6. في الفوركس ليس هناك اتجاه واضح، لأن الحكومات تقاتل بعضها البعض. 7. كنت غير قادر على اختيار دخول أكوراتلي للحرف. 8. في الفوركس ليس لديك ما إلى نطاق. 9. هذا هو وسطاء الأعمال، وليس لك. انضم إلى يناير 2013 الحالة: عضو جديد 1 مشاركة هاي فيداس، لن أجادل تلك النقاط، ولكن في الفوركس لديك 120 ساعة من التداول في الأسبوع. مقارنة مع 32.5 ساعة في ناسداك و نيس (ساعات طويلة حجم هو مزحة حتى لا تعول تلك). ربما لم يكن لديك البنوك، ولكن كنت تلعب ضد أسماك القرش الكبيرة الأخرى مثل صناع السوق والبنوك الاستثمارية، الخ التي التلاعب الأسعار بحرية أكبر. حتى حجم هو وهمية بسبب حمامات سوداء مع السيولة الداكنة. خلاصة القول: ليس هناك سوق سهلة. بعض التجار كبيرة في السوق أنها تركز على، ولكن غير قادر على التكيف مع أسواق جديدة بشكل جيد للغاية. التداول باستمرار ومربحة طوال مهنة صعبة بما فيه الكفاية في سوق واحدة، لذلك أنا أفهم نفورهم للقيام بذلك من جديد في آخر. ولكن لدي صعوبة في قراءة ملاحظاتهم عندما يتحدثون ضد التداول في السوق الأخرى دون إعطائنا أسباب يمكننا قياس مباشرة. على سبيل المثال، إم لا مروحة من كفدس التي تتبع مؤشرات السلع أو الأسهم. ولكن السبب الملموس هو بسيط: فهي مكلفة والتداول في المستقبل الكامن هو أقل تكلفة بكثير لنفس الرافعة المالية. (على سبيل المثال، فإن معظم العقود مقابل الفروقات ل SP500 لديها انتشار 0.50-075، ولكن الفارق في العقود الآجلة (إس) هو 0.25 تقريبا في كل وقت، مع هوامش التداول اللحظي في المستقبل ل 500 إس العقد، يمكنك الحصول على مبلغ مجنون من الرافعة المالية دون الحاجة إلى الذهاب كفد.) تجار محنك والمراهقين الذين لديهم صعوبة في التكيف مع عادة ما تكون نفس النوع الذي يشكو من هفت، العشرية، ظهور الكمبيوتر التداول، الخ. يقولون من المستحيل لجعل باك مع كيف الأمور الآن، ولكن كل ما عليك القيام به هو النظر في أدائي، والأداء في جميع أنحاء مكتبي (الكامل للتجار الأسهم) ويضحكون بصوت عال. حقا، أنا أقبل الأسباب العملية لماذا شيء أفضل، و أوبس الاقتباس ليست قائمة الكثير من الأمور العملية .. دعونا كسرها: 1. في الفوركس كنت غير قادر على رؤية حجم أكبر التبادل المؤسسي بين البنوك والشركات هو إبس ورويترز، سواء حجم آخر. سواء بعد المليارات قيمة من حجم لتتبع كل يوم. طيب موافق، ربما هذا ليس في متناول تجار التجزئة. ولكن بديلا جيدا هو حجم العقود الآجلة للعملات، حيث أن هناك نوعا ما من الحجم الحقيقي تنطلق من الشركات التي تحوط وتضارب. أي شخص يريد أن يرى هذا المجلد يمكن الاشتراك في وسطاء المستقبل التجريبي ومتابعة على طول. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة للشركات الكبرى، ولكن ربما ليس كذلك للصلبان والغريبة. وأخيرا، لا يمكن للمرء أن يستخدم استراتيجيات تعتمد على رصد الحجم. حتى البنوك تعلم أن حجم ليس مؤشرا مثاليا في بقعة منذ أنها ليست مركزية، وأنها تحاول أن تلعب بعضها البعض من الصعب جدا حتى يتمكنوا من تحمل حجم يذهب في حمامات مظلمة ليس لديهم فكرة عن مجرد خداع السوق. هذا هو في الواقع أساس لماذا دخلت في تداول العملات الأجنبية، حيث من المرجح جدا أن يكون تداولها من الناحية الفنية من مجرد التدفقات مومنتومفولوم. أساسيات بالتأكيد تأتي في اللعب، ولكن المزيد من الناس يتكئ على التقنية والتقنية ويشار إلى الوفاء الذاتي إذا كانت القوة المهيمنة في السوق يتم تداولها. 2. أنت غير قادر على رؤية كتاب مفتوح أولا، أن مثل اقتراح أن رؤية كتاب مفتوح في الأسهم هو الذهاب الى مساعدتك. ألعاب الحصول على لعبت هناك في كل وقت. بالإضافة إلى ذلك، في الأسهم يتم ملاحظة أمر أكبر لأنه غالبا ما يقف 10 أقدام أطول من أوامر من حوله (الشكل الكلام)، ولكن النقد الاجنبى لديها مثل هذه السيولة حتى أمر ضخم لن يجعل الكثير من تأثير الماضي بضع نقاط. وبصرف النظر عن ذلك، المزيد والمزيد من السماسرة يعرضون كتبهم إلى السوق الآن. حتى هذه النقطة هي كيندا مؤرخة. في النهاية، والكتاب في الفوركس هو حقا الأكثر فائدة لمعرفة ما إذا كان حجم الخاص بك يمكن تنفيذها بالسعر الذي تراه أو إذا كان سيتم انزلاق وتخلط بين مستويات الأسعار. معظم التجار التجزئة لا داعي للقلق حول هذا على التخصصات لأنهم لا إرم حول أوامر ملايين الدولارات كثيرا جدا (أو على الإطلاق في معظم الحالات.) 3. أنت لا تعرف منافسيك أنت لا تعرف منافسيه الخاص بك في المستقبل. مجهول. ترى فقط حجم على الكتاب. إلا إذا كنت في حفرة بالطبع، ولكن حتى ذلك الحين خصمك قد يكون تنفيذ أمر لشخص آخر. أنت أيضا لا تعرف منافسيه الخاص بك في الأسهم. ترى أماكن مختلفة، إنز مختلفة، ومختلف بروكرسبانكس التنفيذ، ولكن مرة أخرى لديك أي فكرة عن نواياهم أو العميل الذي يمثلون. لذلك أنا لا تحصل على وجهة نظره هنا. 4. هناك فائزين دائمين أقل بعشر مرات في الفوركس من الأسهم. هيس الحق في هذا. أساهم هذا إلى الحاجز السفلي للدخول مع النقد الاجنبى. أي شخص لديه 50 يمكن فتح حساب والسماسرة شيتي الذين يقدمون جميع أنواع المكافآت المبيعات ومثل هذه تميل إلى الإعلان أكثر للأشخاص الذين ليس لديهم تجارة تجارية. ولكن مثل مع أي شيء، حذار المشتري. 5. التحركات في الأسهم هي أكبر وأكثر وضوحا. لذلك ما لم يكن هذا مجرد رأيه، وقال انه لا يعطي أمثلة للذهاب. أجد أن كلا السوقين لديهما تحركات واضحة، وكلاهما لديه تحركات متقلبة. يمكنك تعيين كيف كوبيغكوت هم من النفوذ الخاص بك. من حيث النقاط، بعض الأزواج لديها نطاقات يومية وأسبوعية من شأنها أن تجعل المتداولين رأس الأسهم تدور، وخاصة إذا كانت تركز فقط على الأسهم الرقيقة. 6. في الفوركس ليس هناك اتجاه واضح، لأن الحكومات تقاتل بعضها البعض. 7. كنت غير قادر على اختيار دخول أكوراتلي للحرف. بدأت في يبدو وكأنه الرجل لم يكن لديه أي نجاح في الفوركس. يمكن أن أشير إلى العديد من الأنظمة التي تتعامل مع الإدخالات الدقيقة، وأنا أعرف عدد قليل من التجار الذين وضعوا على الصفقات التي تحير ذهني في كيفية تحديدها إدخالات (صديق لي قلل اليورو مقابل الدولار الأميركي مرة واحدة ل 1400 نقطة على مدى بضعة أشهر وحصل دخوله ضمن 50 نقطة من أعلى في ذلك الوقت.) أو، وطريقة أخرى، والأسهم يمكن أن يكون من الصعب اختيار إدخالات فقط نفس الشيء. لا ارى اختلاف. 8. في الفوركس ليس لديك ما إلى نطاق. وأنت لا لأية سوق أخرى انها تسمى خطة التداول، يمكنك رسم ما خطتك هو للتحجيم إلى أو الخروج من موقف قبل التجارة. أيضا، أنت تعرف أين أنت خطأ على التجارة وتعيين أن توقف قبل أن تحصل في، تماما مثل أي سوق أخرى. كنت لا مجرد اختيار لتوسيع نطاق في الصفقات بعد أنها بالفعل على. ربما الرجل مثل المتوسط ​​في أسفل له حيازات الأسهم. Pfft. 9. هذا هو وسطاء الأعمال، وليس لك. نعم، وسيط تفعل قليلا جدا من تداول العملات الأجنبية، وأنها لا تساعد أن الكثير من السماسرة شيتي الاستفادة من التجار الجدد، ولكن أنا لا ألوم السوق ككل عندما وسطاء جيدة ومحترمة هي في جميع أنحاء لخدمة العملاء. فقط أقول. أنيهوو. لقد وجدت أن التهجير للرد على. والقدرة على التكيف ضخمة للتاجر تبحث لجعل مهنة للخروج من السوق، وواضح أن بعض التجار (حتى معروفة منها على شاشة التلفزيون) النضال مع هذا. تذكر، طبيعتها البشرية لتخريب المشاكل، تماما مثل هذا الرجل يفعل مع النقد الاجنبى (وليس عدم قدرته على التكيف، لها خطأ في الأسواق لكونها ليست مثل ما هيس المستخدمة). غوتا فاز ما يجعلنا الإنسان حقا على ما يرام في تجارة. وعادة ما يكون التجار المحنكون والمراهقون الذين يعانون من صعوبة في التكيف مع نفس النوع الذي يشكو من هفت، عشري، ظهور الكمبيوتر التداول، الخ. يقولون من المستحيل لجعل باك مع كيف الأمور الآن، ولكن كل ما لدي القيام به هو النظر في أدائي، والأداء في جميع أنحاء مكتبي (الكامل للتجار الأسهم) ويضحكون بصوت عال. آسف لكونه خارج الموضوع، ولكن ما مكتب التداول أنت جزء من نوكترنالفكس لم يعد يقدم الخدمات التجارية كنت مؤخرا في ندوة أليكس جيرشيك (وول ستريت وريورز 1 الموسم)، وقال فقط عن فرص في العملات الأجنبية مقابل الأسهم. وبالتالي. 1. في الفوركس كنت غير قادر على رؤية حجم 2. كنت غير قادر على رؤية كتاب مفتوح 3. أنت لا تعرف منافسك 4. هناك عشرة مرات أقل الفائزين الدائمين في الفوركس مما كانت عليه في الأسهم. 5. التحركات في الأسهم هي أكبر وأكثر وضوحا. 6. في الفوركس ليس هناك اتجاه واضح، لأن الحكومات تقاتل بعضها البعض. 7. كنت غير قادر على اختيار دخول أكوراتلي للحرف. 8. في الفوركس ليس لديك ما إلى نطاق. I9. 10. في الأسهم يستغرق وقتا أطول مما كانت عليه في الفوركس لتفقد كل ما تبذلونه من المال أنا فاجأ كنت قد اتخذت مثل هذا الموقف. إم فاجأ عندما يحاول أي شخص أن يجادل بأن الفوركس لم يتم ضبطها تماما مقارنة بالأسهم. يمكنك أن تكون انتشار، لا تدفعه. اللجان التي تدفع لا مقياس كما كنت زيادة الحجم. تصبح العمولات نسبة مئوية متناقصة كلما زادت حجمها. هناك عدد مركزة من ساعات ل كوتيج القرف دانكوت (تم). لا شيء أكثر يتبادر إلى الذهن، ولكن أنا متأكد من أن هناك مزايا أخرى. كل زاوية من الفوركس هو عيب مقارنة بتداول الأسهم. أنا بصراحة لا. أوه، لا يحصل لي خطأ، أنا لا تدافع عن الفوركس كما لو كان أفضل من الأسهم، إم مهاجمة الرجال أسباب لكره الفوركس على الأسهم. أعتقد أن النقاط التي يقوم بها هي أكثر من أعذار لماذا لا يمكن العثور على النجاح في الفوركس والعصي على الأسهم بدلا من ذلك. وتردد صدى بهذه الطريقة بالنسبة لي منذ إيف رأيت الكثير من التجار المخضرم الحصول على تعيين بطرقهم والبدء في عدم إعجاب أسواق جديدة أو تغيير إلى السوق الحالية. و إيم بدلا من إيقاف عندما أرى أنه يحدث للتجار جيدة. أنا تحمل التجار التكيف مع التغيير لديه مهارة المطلوبة لاستمرار قيمة مهنة التداول. كان مهاجمة نقاطه السبب في أنني أعطي مثالا على نقطة حرجة ضد سوق أخرى شعرت أنها ملموسة في الواقع. إم جميع الأسباب القابلة للقياس لماذا السوق قد يكون ميزة أو ميزة مفضلة على الآخرين، وإذا كان على وشك أن تبدأ مقارنة وتتناقض الأسواق ثم يجب علينا التمسك الأشياء الملموسة التي لها أكبر الأثر على هذا النحو. ونعم، هناك بعض الملامح الواضحة (حتى الملموسة) لأسواق الأسهم التي تجعلها تبرز على الفوركس. إل تشهد على أن اليد الأولى. ليس فقط ما ذكرته ولكن بمجرد أن تذهب دما في الأسهم مع وسيط تركز التداول النشط (مثل يب، ليتسبيد، الخ) أو دعامة شركة تجارية المؤسسة المؤسسية، والامتيازات تبدأ في الوقوف حقا. على سبيل المثال: يجري دفعها لاتخاذ التجارة بدلا من اتهم عمولة. مع رسوم إن ومرور الائتمان، وهناك أوقات التي يمكنك تقليل أو حتى القضاء على تكاليف العمولة الخاصة بك للتجارة عن طريق المعاوضة إن الاعتمادات على الصفقة نفسها. في معظم الحالات، يتم ذلك عن طريق توفير السيولة مع أوامر الحد يجلس على إن أو تبادل الكتب، حيث يجب أن يكون ضرب ضرب من قبل شخص ما إزالة السيولة الخاصة بك، فإن مكان التداول تقدم لك الائتمان للتجارة. إذا كانت العمولات الخاصة بك منخفضة بما فيه الكفاية، وهذا يمكن في الواقع صافي لكم فرقا إيجابيا في الرسوم لتكون في موقف كنت قد اتخذت خلاف ذلك. إن إنك والتبادلات، بعد كل شيء، جعل دخلها من فرض فرق الفرق بين السيولة التي توفر جانبا من الصفقة والسيولة جانبا. لها عار المزيد من السماسرة لا تمرير هذا من خلال إلى العميل. ولكن للحصول على البساطة ساكي (وأنها تحصل معقدة نوعا ما مع 8 إنزكسشانجيس مختلفة على الأسهم في سوق الأسهم في الولايات المتحدة مع كل هيكل رسوم مختلفة) أنها مجرد تهمة سعر العمولة أعلى (لتغطية رسوم إن لإزالة السيولة) والحفاظ على الائتمانات. على أي حال. أنا لا أعتقد أن الفوركس مكسورة، حتى بالمقارنة مع الأسهم. أنا فقط أعتقد أن الفوركس هو مختلف وما كنت تتوقع من سوق واحد لا يمكن تطبيقها مباشرة إلى آخر. يمكن أن أجلس هنا طوال اليوم وكتب صفحات عن مزايا كلا السوقين (وهناك الكثير من الفوركس على الأسهم أيضا). دون الدفاع حقا أي منهما أو إظهار التحيز. سوء الحظ يذهب إلى أي مخاوف شخص حددت أن جعل الآثار المادية على سوق واحد على آخر (اقرأ: الحقائق نوع ملموس كنت أؤكد من قبل) وأنا أستمتع المحادثة بشكل عام منذ لدي الكثير للمساهمة عندما يتعلق الأمر أسواق الأسهم (العمل معهم كل يوم بطريقة الوصول المباشر. ميكانيكا سوق الأسهم معروفة لي مثل الجزء الخلفي من يدي.)

No comments:

Post a Comment