Friday 15 December 2017

عندما قطع الناس لكم يقتبس العملات الأجنبية


ونقلت عن قطع أعرف بالضبط كيف هذا هو. أحب شخص لا يستحق ذلك. لأنها كلها لديك. لأن أي اهتمام أفضل من أي اهتمام. لنفس السبب بالضبط، فإنه في بعض الأحيان مرضية لقطع نفسك ونزيف. في تلك الأيام الرمادية حيث ثمانية في الصباح لا تبدو مختلفة من الظهيرة ولم يحدث شيء ولا شيء يحدث، وكنت غسل الزجاج في الحوض ويكسر - عن طريق الخطأ، وثقب بشرتك. ثم هناك هذا الأحمر المروع، ألمع شيء في اليوم، حتى نابضة بالحياة أنه الطنين، وهذا الدم لك. هذا أمر جيد أحيانا لأنك على الأقل تعرف أنك على قيد الحياة. نظرة. لدي استراتيجية. لماذا نتوقع أي شيء إذا كنت لا تتوقع أي شيء، كنت لا تحصل بخيبة أمل. في حال كنت لا تعرف، الناس الميتين لا تنزف. إذا كنت يمكن أن تنزف نرى ذلك، أشعر ذلك، ثم كنت أعلم أنك على قيد الحياة. دليلا لا يدحض، لا يمكن إنكاره. في بعض الأحيان أنا فقط بحاجة إلى القليل من التذكير. أنواع من الناس تحتاج إلى قطع من حياتك في النظام لتكون سعيدا مثلنا في الفيسبوك في الحياة، سوف تواجه جميع أنواع مختلفة من الناس: الخير، والسيئة والضارة. ومع ذلك كيكر هو، في نهاية اليوم، والشخص الوحيد الذي يمكن الاعتماد عليه هو نفسك. في الواقع لا معنى حتى للترفيه عن أنواع سلبية من الناس في حياتك، وهناك احتمالات أنها لا يمكن الاعتماد عليها للغاية. تحتاج إلى تحيط نفسك مع الناس الذين نشجعكم على النمو والذين لن يكون الوزن ميتا لديك لحملها من خلال الحياة. بمجرد قطع هذا النوع من السلبية من حياتك، كنت أدرك جيدا كيف يمكنك التنفس مرة أخرى. أولئك الذين غير قادرين على أنفسهم سيحاولون وإلقاء قضاياهم عليك. إنهم يبحثون عن أي وسيلة للافراج عن العبء الذي يتحملونه على حياتهم الخاصة والقيام بذلك بطريقة سيئة. يجب أن لا تسمح لنفسك أن تقع ضحية لهذه القضايا، لأنها سوف تأخذ فقط بعيدا عن حياتك الخبرات. من المهم أن تكون لطيفة للناس، ولكن لا يمكنك أن تفعل ذلك على حساب السعادة الخاصة بك. لا شيء يتغير حتى نفعل نحن لا يمكن أن نتوقع الأوضاع حولنا لتغيير إذا لم تتغير سلوكياتنا الشخصية. يجب أن تتحمل المسؤولية عن السلوك الخاص بك، وإذا كان ذلك يعني ابتعاد نفسك عن الناس السلبية، ثم يكون ذلك. تحتاج إلى البحث عن نفسك لأنه عندما يتعلق الأمر إلى أسفل كل شيء، لديك نفسك فقط لإلقاء اللوم على فشلك وانتصارات الخاص بك. هذه هي أنواع من الناس تحتاج إلى أن نكون حذرين من الحياة: السلبية إذا كان هذا الشخص سعيدة من أي وقت مضى أو في مزاج جيد، وهناك احتمالات انه أو انها كانت مخمورا بشدة. سلبي نانسي هو الشخص الذي لديه حرفيا عقلية هذا الجار الغاضب القديم الذي يشكو 247. هؤلاء الناس أبدا جلب أي شيء إيجابي في محادثة أو أي تجمع اجتماعي. انهم يشكون باستمرار عن كل شيء صغير، ولكن لا يمكن أن يقترح أي أفضل، خطة بديلة. داونر الجميع يعرف من هم في دائرة أصدقائهم لديه هذا اللقب وهذا هو الشخص الذي لا تجعل خطط مع دون 3 على الأقل المزيد من الاصدقاء الانضمام لك. هذا لأنك تحتاج إلى عدد فردي من الناس ل أوتفوت داونر. هؤلاء الناس لن يشكو صراحة حول الخطط المقترحة، ولكن الثاني كنت تأخذ بها، وجههم يستريح مفلس على. لا يتم تحديد السعادة من قبل ما يحدث من حولك، ولكن ما يحدث داخلك. معظم الناس يعتمدون على الآخرين لكسب السعادة، ولكن الحقيقة هي، فإنه يأتي دائما من الداخل. مجهول هذا ربما يكون واحدا من أسوأ أنواع الناس يمكن أن تحيط نفسك من أي وقت مضى مع. بدلا من أن تكون حرة ومريحة للعمل مثل الحقيقي لك، تحتاج إلى مراقبة سلوكك، وهذا الشخص يراقب عن كثب كل خطوة. أي نوع من الأصدقاء هو هذا على أي حال إذا كنت لا تستطيع حتى تكون نفسك حوله أو لها هو شيء واحد لتقديم المشورة بشأن سلوكيات معينة، ولكن من آخر تماما أبدا أن تشعر بالراحة حقا حول صديقك. روب كيمجيتي إيماجيس هذا الشخص سوف يستغرق، واتخاذ واتخاذ في حين جلب أي شيء على الإطلاق من قيمة للعلاقة. فإنه يأخذ الجانبين على صداقة كبيرة، لذلك إذا كنت تعتقد أنك واحد يفعل كل من العمل، قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم الوضع الخاص بك. يمكن أن يكون مرهقا، محبطا ومجديا مؤلما تماما إذا كنت دائما واحدة تبذل الجهد، ولكن بمجرد أن تحتاج شيئا، هذا الشخص هو في أي مكان في الأفق. أنا، وليس الأحداث، لديها القدرة على جعل لي سعيدا أو غير سعيدة اليوم. أنا يمكن اختيار أي أنه يجب أن يكون. أمس ميت، غدا لم يصل بعد. لدي يوم واحد فقط، و سأكون سعيدا فيه. غروشو ماركس ذي مانيبولاتور هؤلاء الناس سوف تفعل كل ما في وسعهم ممكن للحصول على كل ما يريدون من أي حالة معينة. لديهم أولوية واحدة في الحياة وهذا هو أنفسهم. حاول بنشاط فك الارتباط نفسك من التلاعب بهم، وعدم القيام بذلك لن يؤدي إلا إلى إشعال النار. حالما تتوقف عن الاستجابة، وأفضل حالا سوف تكون. واحد غير صالح صديق جيد هو الشخص الذي سوف ندعمكم في كل مساعيك حتى لو كان أو أنها لا تتفق معكم. الحياة هي عن ارتكاب الأخطاء والتعلم منها حتى لو فشل المشروع الخاص بك، كنت تأخذ هذا الدرس معك في المستقبل. التعرف على أين ذهبت الخطأ وما يمكن القيام به لمنع مثل هذا الخطأ. في المرة القادمة التي تحاول، على الأقل كنت تعرف أي الطرق لتغيير سلوكك. لا تضيع وقتك محاطا الناس الذين لا يريدون أن نرى لك النجاح أو هدم آمالك وأحلام كلما كان لديهم الفرصة. تعلم أن تستمتع كل دقيقة من حياتك. انا سعيد الان. لا تنتظر شيئا خارج نفسك لتجعلك سعيدا في المستقبل. فكر في مدى ثمينة الوقت الذي يجب أن تنفقه، سواء في العمل أو مع عائلتك. كل دقيقة ينبغي أن يتمتع وتذوق. إيرل نايتينغال ذي وو الذي يرفض أن يغفر إن القدرة على الغفران هي شيء لا يمتلكه الجميع. إنه يأخذ شخص قوي لجعل السلام مع الإجراءات السلبية من الآخرين. الناس وغالبا ما يخطئون، ولكن هذا هو مجرد جزء طبيعي من الحياة. كيف يمكننا أن نتعلم دروسا معينة إذا لم نخطئ إذا كان صديق مقرب لا يمكن أن يغفر لك عن شيء، ثم كانوا حقا صديقا حقيقيا على الإطلاق إذا كان يمكن أن مجرد التوقف عن الاتصال والرضا عنه، لماذا تريد حتى هذا النوع من شخص في حياتك على أي حال الاشتراك في النخبة دايليس النشرة الإخبارية الرسمية، الحافة. لمزيد من القصص كنت لا تريد أن تفوت.

No comments:

Post a Comment